Wednesday 7 February 2018

Fxglory - الفوركس


فسلوري ريفيو زيارة الموقع تنبيه: هناك محكمة تجار فبا حكم قضائي ضد فسغلوري. توصي فبا بمستوى عال من الحذر التعامل مع هذه الشركة إذا كان لا يمكن حل المشكلة. نوفمبر 2018-مايو 2018: أعداد كبيرة من التعليقات الإيجابية وهمية ومريبة للغاية المقدمة. يعتبر فبا هذا سبب آخر لاستخدام مستوى عال من الحذر التعامل مع فكسلوري. أنا جعل ريجولارويثدروال من فكسلوري شهريا فمن الضحك أن بعض التجار سوف يأكل الكعك الخاص بهم وتريد أن يكون ذلك back. You لا يمكن أن يحتقر أي القواعد التي وضعتها السماسرة الخاص بك. إذا كانت القواعد تظهر حماقة لك ثم لديك الحق في المشي بعيدا. ثلاث سنوات. يبقى حقيقة أن العديد من التجار أن التجارة فيما يتعلق اتفاق المستخدمين سيكون بالتأكيد أي متاعب whatsoever. I تم التداول مع فكسلوري منذ عام 2018 من مجرد 3 الرقم الأسهم الآن إلى 6 الرقم الأسهم. أحصل على بلدي ويثردتوال تدفع دون تأخير. الآن يمكنني استخدام كل من نيتيلر و بايبال. لجعل ويثدروالز. فمن غير عادل جدا لانتهاك انتهاك اتفاقية المستخدمين ومن ثم الانتقال من منتدى إلى منتدى الدعوة سماسرة جيدة مثل أسماء فكسلوري. يقوم تاجر جيد باستقطاب تجارته وفقا لشروط وأحكام الوسطاء. نوفمبر 29، 2018 - 5 نجوم لا يوجد شيء خاطئ مع فكسلوري. والحقيقة أن معظم الناس لن يلوموا أنفسهم لفشلهم وسوف يلوم وسيط بدلا من ذلك، والتي في مثل 95 حالة لا علاقة له معها. وهذا ما يفسر أن أكثر من 90 من الوسطاء الذين أراجعهم لديهم مراجعات سلبية أكثر من المراجعات الإيجابية في فبا. مراجعة ملاحظة فريق الإشراف بخصوص مراجعتك من 29 تشرين الثاني (نوفمبر): يجب عليك التحقق من المزيد من الوسطاء. هناك العديد من السماسرة في استعراض فبا مع تعليقات أكثر إيجابية من التعليقات السلبية. فيما يتعلق بكل من الاستعراضات: يرجى إدراك أن رأيك يجب أن يكون عن تجربتك. لن يكون الجميع لديهم نفس التجارب كما كنت. مهاجمة المراجعين الآخرين لا يخدم أي غرض. لقد وجدت شيئا خاطئا مع هذا الوسيط ما من أي وقت مضى. لقد تم مع هؤلاء الرجال منذ عام 2018 أو 2018. الانسحابات لا توجد مشكلة، الدردشة معهم ليست مشكلة، وأنا لا تحصل على دفعت من الصفقات مثل لدى وسطاء آخرين. لقد كنت مع فسم، الفوركس، و فكسوبين. هؤلاء الرجال لا تتقاضى عمولة الإيداع أو السحب مثل فكسوبين (بالمناسبة قالت شركة بطاقة الائتمان الخاصة بي أنها لا تهمة المال من أجل المال العودة إلى البطاقة، لذلك فكسوبين يأكل هذا المال 100)، كان لديهم 1: 1000 الرافعة المالية عندما وقعت، الآن لديهم 1: 3000 الرافعة المالية (التي أنا لا تستخدم ولكن لها رؤية لطيفة كيف الهامش قليلا أنا باستخدام، وكسب يصبح أكثر من ذلك في المئة في الاستثمار)، ولها مكافأة 50 إيداع، وهو في الأساس مثل السماح لك تعلم مجانا . لقد انسحبت في 500-2000 الزيادات عدة مرات. أبدا أي وقت مضى مشكلة مع هؤلاء الرجال. راجع للشغل أنا لا تجارة الأخبار، وأنا أعتبر أن القمار. أنا أيضا لا عقد الصفقات أقل من 3 أو 7 أو أي دقيقة كنت رفاق يتحدثون عن. لا أستطيع أن أقول إذا كان بعض منكم يا رفاق فقط تمتص وتفقد المال وإلقاء اللوم على هذا الوسيط، أو إذا كان لدي حظا سعيدا للغاية والخدمة معهم. انا باق. لا تجارة في فكسغلوري فكس المجد هو عملية احتيال. حصلت على البشرة أيضا. تجارة خاطئة. اسمحوا لهم أن يعرفوا. ثم لم أستطع سحب أموالي، رفض - الأموال غير كافية. حاول مرة أخرى، أنها استنزفت الحساب. فكسلوري هو عملية احتيال كبيرة. لدي أدلة واضحة لإثبات ذلك. في البداية أنها محو 2700 تفيد أنه كان ضد قواعد سلخ فروة الرأس. اعتقدت ربما خطأي ولكن في وقت لاحق فعلت شيئا مماثلا ومحو 1000 مرة أخرى وقال لها ضد سياسة تداول الأخبار ولكن لم يكن لديهم أخبار في الوقت الذي فتحت التداول أو أثناء إغلاق الصفقات لذلك سألت لتأكيد أي والأخبار التي تشير فيها أيضا عاداتها من 2 أشهر الآن أنا لم أسمع أي رد منهم فعلت متابعة عدة مرات ولكن لا حظ. أوامر إدس هي 562181756218155621813. في حين أن هذا الحادث كان على أحب أحمق واصلت للشراكة مع افتراض أن خطأ من شأنها أن إصلاحه في المستقبل القريب في 23 يونيو يوم قبل الخروج من الاتحاد الأوروبي فتحت بعض الصفقات وحجز أرباح جيدة منها مرة أخرى 2875 حصلت تمحو، وهذه الأسباب الوقت الذي أعطى أنها لا تضمن الأرباح خلال تداول الأخبار. ولكن الصفقات بلدي حيث فتح لأكثر من 4 إلى 5 ساعات، وأنا لم تستخدم أقل من 100 الرافعة المالية لا تزال ورأيت تلك الأرباح الكذب في حسابي حتى 25 يونيو كل من المفاجئ اختفت الأرباح. أثارت القلق ولكن حتى الآن لا أحد رد على أي من الاستفسارات بلدي ليس هذا دليل كافية بما فيه الكفاية لاستدعاء فكسلوري شركة وهمية. حسنا للجميع أن تعرف أنها تقول أنها أرباح خلال تداول الأخبار في انتهاك لسياستها. في سوق الفوركس تقريبا من خلال الخروج اليوم يمكنك أن ترى مختلف الأخبار العائمة في السوق. لذلك يتساءل كيف يمكن حتى تطبيق هذا المنطق غبي خصوصا عندما لا تضع أي أخبار في هناك بوابة ويب الخاصة ولا أنها قد حددت في العقود التي المواقع الإخبارية يجب أن نشير إلى. عملية احتيال فسغلوري هو وسيط احتيال. أنها لا تسمح لك لتحقيق الربح، إذا كنت جعل الربح، وسوف حذفه. أنا لا سكالبينغ، ولكنهم حذفوا أرباحي بسبب سلخ فروة الرأس. الدعم ليس لديهم فكرة عن الفوركس وما هو سلخ فروة الرأس بالضبط. لا ننصح، من فضلك لا تضيع الوقت لفتح حساب مع هذه الشركة احتيال. فكس غلوري هو عملية احتيال. أنها لا تبذل أي جهد للاتصال العملاء وإبلاغهم عن التغييرات في النظام. أنا وضعت 16000K وسحبت بسبب طريقة غير قانونية تخطي التي عندما كنت تجارة كانت لجنة جمع أو نشر على كل ما عندي من الصفقات. إنهم يقولون أنه إذا كان هناك تجارة لا تزيد عن 7 دقائق، فإنه لا يتصل بالبنك الذي هو بولس المطلق. نون استخدام هذا الوسيط، فهي كاملة من S و ثيفس. بدأ الجميع لسحب المال، وأنها قررت أن تأخذ بعيدا فوائد الجميع. فكسلوري هو في رأيي وساطة موثوق بها. إن سياساتها وقواعدها شفافة للغاية. في البداية كان لي مشاكل مع سلخ فروة الرأس وتداول الأخبار ولكن فريق الدعم كان الكثير من الصبر معي وشرح القواعد بالتفصيل بالنسبة لي. بعد ذلك كان واضحا بالنسبة لي، أصبح التداول أكثر سهولة بالنسبة لي. كما أخذت مكافأة 50 لتعزيز بلدي مستوى التداول. كما أنها توفر 3000 الرافعة المالية ولكن في هذه اللحظة أخشى استخدامها بسبب المخاطر العالية. يمكنني أن أوصي هذه الشركة حقا. جب، جنوب أفريقيا إذا كنت تبحث للتجارة الحساب القياسي للأخبار ننسى ذلك. تأخير الإغلاق و سليباجيس. هناك الكثير من الحيل في سوق الفوركس وأنا لا أعرف من يعتقد. بدأت التداول مع هذا الوسيط منذ عدة أيام كما رأيت الكثير من الاستعراضات الإيجابية حولهم. حتى الآن لم يكن لدي أي مشاكل معهم. آمل أن تبقى على هذا النحو في المستقبل. نيو أورلينز، الولايات المتحدة الأمريكية كن حذرا مع هذا الوسيط. لست متأكدا ما إذا كنت سوف تحصل على أموالي من حسابي. احصل على رمز القطعة الفوركس مراجعات وتصنيفات اختبارات الأداء الفوركس الفوركس التجار محكمة تجارة الفوركس التعليم والمنتدى منتديات الفوركس التقويم وأدوات نسخ حقوق الطبع والنشر فوركسبيسارمي. كل الحقوق محفوظة. جيش السلام الفوركس، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الأمريكي والدولي. فكسغلوري وسيط تنبيه الغش انضم في يناير 2018 الحالة: عضو 90 المشاركات غير مرئية أردت فقط لتحذير الناس لهذا الوسيط. هناك بالفعل طن من التحذير على مواقع أخرى ولكن لم أجد أي شيء هنا حتى ظننت أنني جعل وظيفة. وهم موجودون في البلد جورجيا ولكن موقعهم على الانترنت يقولون انهم كريغولاتدكوت. فقدت آلاف الدولارات على هذا الوسيط. فقد الكثير من الناس أكثر من ذلك. تجربتي معهم كانت: - Requotes - 23 مرات ريكوت في صف واحد مما أدى إلى خسارة هائلة بالنسبة لي في وقت واحد - SL لا تحترم. أحيانا أكثر من 5 إلى 10 مرات. ، أنت غير قادر على فروة الرأس أو التجارة خلال أي كوتيمبورتانتكوت الأخبار أو تقلبات عالية. يجب أن يكون السوق مستقرا كما يطلق عليه. وسوف، وأنها لا إزالة أي أرباح مصنوعة من أي الصفقات المفتوحة خلال أي إعلان الأخبار الهامة. حتى لو دخلت ساعات العمل قبل أخبار مهمة. الطريقة التي يتعاملون معها هي من هذا القبيل. إذا كنت جعلت أي المال يتيح القول خلال يوم البنك المركزي الأوروبي بازوكا الأسبوع الماضي أنها سوف تتيح لك الحفاظ على التداول وجعل المزيد من الانتصارات وأنها سوف كسب المال من ينتشر. هذا يمكن أن يستمر لعدة أشهر. بمجرد محاولة لجعل الانسحاب ولكن عشرة صفعة لك مع الأرباح خلال قواعد التقلب عالية. و كوتيرولسكوت هو غامضة جدا بحيث أنها تنطبق على كل شيء إلى حد كبير. وكما يمكنك أن تقرأ على موقع آخر هذا هو ممارساتهم التجارية. - في بعض الأحيان أنها تغلق رموز مختلفة لعدة أيام وأسابيع. في الغالب الآلات تتجه الثقيلة. أغم على سبيل المثال الخام تم إغلاق لأكثر من أسبوع. إذا كان لديك تجارة مفتوحة في تلك الصكوك كنت في ورطة. انظر الصورة أدناه على كل - أفضل كروليكوت لديهم هو أن جميع الصفقات يجب أن يتم تأكيد من قبل البنك أولا. في الأساس يمكنهم إلغاء أي الصفقات إذا كانوا يريدون وأنها تفعل كل الوقت. بالطبع سوف يتم ذلك على الصفقات المربحة وخلال محاولة الانسحاب. ما يفعلونه هو إجرامي. ولكن لا نتوقع من أي شخص في بلد جورجيا أن يطرق أبوابهم في أي وقت قريب. صورة المرفقة (اضغط للتكبير) إيف استخدامها قبل، ولكن لا ننصح بها. وسرعة التنفيذ لائق، ولكن في بعض الأحيان بطيئة. كما للرافعة المالية، حسنا، أن يحصل حقا تعويض مع التردد الذي يمكنك فتح وإغلاق الصفقات. فإنها لا تأخذ سلخ فروة الرأس على محمل الجد. لا يمكنك فروة الرأس. إذا قمت بفتح وإغلاق الصفقة في غضون 5 دقائق، سترى في اليوم التالي أن التجارة لم يحدث. أنا حقا لا أرى كيف يمكن أن تتنافس مع السماسرة الأخرى التي تقدم تنفيذ أسرع بكثير. إتسيم أنها حقا ربط أوامر لسماسرة أخرى أو البنك هذا السبب في أنها لا تسمح فروة الرأس وتنفيذها ليست سريعة جدا يدعون هذا في من حولنا الصفحة: يتم ربط الحرف من عملائنا تلقائيا إلى البنك. أنا مجموع الإيداع 434840 إلى فكسغلوري وبعد حوالي 2 الشهر أنا انسحب 731000 من حسابي الآن لدي 89000 في حسابي حتى الآن يجب أن أقول أنها كانت جيدة ولكن ليس لأكثر من 50 الكثير من المناصب. عندما حاولت فتح بلدي 150 الكثير مواقف حصلت على إعادة توجيه مرة أخرى مرارا وتكرارا. لذلك أنا سحب وديعة لأنها لم يتم تنظيمها وسيط أعتقد إذا أصبحت وسيط منظم وسوف تستثمر أكثر مرة أخرى في فكسلوري أي كيف هم وسيط جديد أعتقد أنها كانت تجربة سيئة بالنسبة لهم عندما سألت لسحب 500،000 تصبح سعيدة. حقيقة أن كنت قادرا على سحب هذا المبلغ الضخم (731،000) بسهولة من فكسلوري يعزز نقاطي. أنها تدفع لي في الوقت المحدد في كل مرة يمكنني جعل طلبات الانسحاب ودعم العملاء هي فعالة جدا في كل مرة أسميه. ويسعدني أن أسمع أن فكسلوري يدفع طلبات السحب في الوقت المحدد لكلا التجار مع حسابات صغيرة وكبيرة.

No comments:

Post a Comment